كل ما تريد معرفته عن التجمع الخامس بالقاهرية الجديدة

كل ما تريد معرفته عن التجمع الخامس بالقاهرية الجديدة | THE PEAK PROPERTIES

 

موقع التجمع الخامس:

  • أحد أفضل المجتمعات السكنية الهامة والمتكاملة بمدينة القاهرة الجديدة، ويقع في قلب مدينة القاهرة الجديدة.
  • يتميز بموقعه الفريد بالقرب من الطرق الرئيسية مثل محوري التسعين الجنوبي والتسعين الشمالي أحد شرياني التجمع الخامس بالإضافة إلي طريق العين السخنة و طريق السويس والطريق الدائري وكذلك محور المشير طنطاوي.
  • ينفرد بقربه من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يتكون التجمع الخامس من عدة أحياء منها الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس بالإضافة إلى غرب الجولف والشويفات والدبلوماسيين ومنطقة المستثمرين الشمالية والجنوبية وجنوب وشرق الإكاديمية وحيّ النرجس وحيّ الياسمين وحيّ البنفسج والقرنفل.

أهمية التجمع الخامس:

  • يعتبر التجمع الخامس من أكثر المناطق داخل مصر شهرة و حيوية وتحديداً القاهرة الجديدة.
  • حيث يمتاز بموقع استراتيجي وسط القاهرة الجديدة جعله وجهة للكثير من راغبي الاستثمار والانتقال إلي سكن أفضل من أجل الاستقرار والعيش بأحد أحيائه الشهيرة إلي جانب وجود معظم الشركات العالمية الكبرى وكذلك أهم البنوك المحلية والأجنبية الكبرى.
  • يتميز بوجود أرقي الكمبوندات و أكثرها شهرة.
  • يعتبر أكثر المدن التي تتميز بالحيوية لانتشار المدارس والجامعات الدولية.
  • تتوافر بمنطقة التجمع الخامس كافة الخدمات الأساسية لتلبية متطلبات الحياة العصرية مثل المولات الضخمة التي تضم أشهر وأهم العلامات التجارية المعروفة مع توافر كافة الخدمات (التعليمية والصحية والتجارية والترفيهية).
  • لذلك يعد التجمع الخامس بلاشك هو الخيار الأمثل لسكن أفضل وآمن استثمار في المستقبل.

 

 

 

 

أحياء ومعالم التجمع الخامس:

شارع التسعين أحد أهم معالم التجمع الخامس وأكثرها حيوية، وذلك لكونه طريقاً أساسياً يتيح لآف المواطنين الدخول و الخروج من وإلي منطقة التجمع والقاهرة الجديدة.

حي النرجس هو أحد الاحياء الشهيرة والراقية بالتجمع الهامس ، حيث يعد من اول المناطق التي شهدت إنجازاً في التشييد و البناء و كان من المناطق الاولي التي عمرها المواطنون وسكنوا بها، ويوجد بحي النرجس معالم شهيرة مثل الجامعة الألمانية ومسجد حسن الشربتلي .

حي الشويفات من أرقي أحياء التجمع  حيث يتكون الحي من الكثير من الفيلات و القصور الفاخرة ويشتهر بوجود المدارس الدولية و أشهرهم مدارس الشويفات الدولية.

أحد أحياء التجمع الخامس التي تتميز بأسعاره المناسبة لمعظم الفئات، كما تكثر فيه العمارات السكنية التي تتميز بواجهات حديثة وشوارع واسعة وكذلك قربه من الجامعة الأمريكية وأهم وأشهر الكمبوندات السكنية مثل كمبوند مافيدا.

تعد منطقة غرب أرابيلا من المناطق الجاذبة للسكان لوجود أرقي العمارات السكنية به المكونة من أرضي و ثلاث طوابق  وأرقى الكمبوندات السكنية.

  • منطقة الجامعة الأمريكية

منطقة الجامعة الأمريكية من أميز أحياء التجمع الخامس، لتميز إطلالة المنطقة على حدائق أو ميدان رئيسي  أو كمبوند  مجاور وتمتاز بأنها امتداد لمنطقة المستثمرين الجنوبية وكذلك تبعد خطوات عن الجامعة الأمريكية.

يتكون بيت الوطن من ثمانية أحياء تتوافر بها  كافة الخدمات والمرافق حيث تمتاز أحياء بيت الوطن بأسعارها المناسبة والمميزة واعتبارها آمن استثمار وأكثرهم ربحاً كذلك قربها من التجمع الخامس والعاصمة الإدارية.

 

 

المستثمرين الجنوبية أحد الأحياء المميزة في التجمع الخامس،حيث تنتشر بها كمبوندات شهيرة بالتجمع مثل كمبوند جراند ريزيدنس وكمبوند ريتاج وكمبوند المصراوية و تتوافر كافة الخدمات بها وتتنوع الوحدات السكنية بها.

النرجس الجديدة من أحياء التجمع الخامس الحديثة، نظراً لبدء أعمال البناء والتشيد بها مؤخراً كما تتميز بقربها من منطقة النرجس ومنطقة الدبلوماسيين، وتعد فرصة كبيرة للاستثمار نظرا لتميز سعر المتر بها ووجود العديد من أنظمة السداد.

10- حي الدبلوماسيين

يفضل الكثير من محبي الهدوء والخصوصية الاستقرار بحي الدبلوماسيين نظراً لاتِّسامه بالهدوء بعيداً عن زحام  الداون تاون في التجمع؛ وذلك لأنه يتوافر بجانبه العديد من الخدمات، إلى جانب توافر جميع المرافق به.

 

لذلك تعد منطقة التجمع الخامس أفضل المناطق السكنية جذباً للسكان لتوافر العديد من الوحدات السكنية التي تلبي كل الاحتياجات ووجود العديد من أنظمة السداد، هذا هو أمن استثمار لك و لأسرتك.

     

 

 

Compare listings

قارن
بحث