Ebny developments

– شركة إبني للتطوير العقاريDevelopments Ebny واحدة من أكبر الشركات العقارية داخل السوق العقاري المصري، حيث تأسست عام 2013 بخبرات تجاوزت 10 سنوات وقدمت الشركة نجاحات كبيرة خلال الأعوام الماضية.
– تعتبر شركة الرابطة العربية الحديثة واحدة من أهم كياناتDevelopments Ebny وهي إحدى الشركات الشهيرة التي تأسست قبل 195عام.
– قدمت شركة إبني العقارية مشروعات كبرى مميزة وخدمات متكاملة مكنتها من اكتساب سمعة طيبة وموثوق بها استطاعت الشركة من خلالها ترك بصمة واضحة في سوق العقاري المصري.
– تمتلك شركة إبني للتطوير العقاري رؤية واضحة من خلال تقديم مفهوم جديد للتطوير العقاري في مصر، باختيارها أافضل المواقع وأكثرها تميزاً في (مصر الجديدة، مدينة نصر، التجمع الخامس، النزهة، صعيد مصر).
– تقوم شركة Ebny Development ببناء مشاريع تمتاو بتصميمات معمارية رائعة وواجهات مذهلة وتحرص دائماً على توفير كافة الخدمات ووسائل الترفيه في مشروعاتها.
– تفتخر الشركة بالمشاركة في إنشاء الجمعية العربية الحديثة، وهي كيان مبدع موجود منذ قرن من الزمان بالإضافة إلى عملها الملحوظ بالقطاعات التعليمية والطبية.
– تسعى شركة إبني العقارية أن أن تكون شركة عالمية في تطوير الفرص الاستثمارية المثالية والحلول العقارية المبتكرة محليًا وعالميًا بما يتجاوز توقعات عملائها.
– تهدف شركة Ebny Developments إلي توفير منازل تتمتع بخدمات متكاملة بتشطيبات فاخرة ومناظر طبيعية خلابة وتصميم معماري فريد بأعلى جودة باستمرار وأقوى عائد على الاستثمار في سوق العقارات المصري.
أهم مشروعات شركة إبني للتطوير العقاري Ebny Developments:
– مشروع Green Avenue سوهاج الجديدة
– مشروعات إبني 2/4/5/8 مدينة نصر
– مشروع East Way القاهرة الجديدة
– مشروع West Way القاهرة الجديدة
– مشروع New Way القاهرة الجديدة
– مشروع Blue Rain مدينة نصر
– مشروع Diamond هليوبولس
– مشروع Ajaweed Complex هليوبولس

مشروعات Ebny developments

تواصل معنا

أو تواصل معنا عبر

Compare listings

قارن