شركة لافيستا للتطوير العقاري Lavista Development

– تعد شركة lavista development إحدي شركات التطوير العقاري الرائدة التي تأسست عام 1991 من قبل المهندسين المعماريين (علاء هادي و محمد هادي) بخبرات تجاوزت 30 عام في مجال العقارات.
– تفتخر شركة La Vista بخلقها معياراً جديداً في المنتجعات من خلال توفير معيشة سكنية مميزة من خلال سجلها المتميز الحافل بالإنجازات من خلال مكتب تصميم داخلي يضم فريق من الخبراء من المهندسين المعماريين ومصممي المناظر الطبيعية لبناء مجتمعات مبتكرة وجديدة تشمل التصميم والبناء والتشطيب والتشغيل مما يسمح للشركة باستمرار تقديم أعلى المعايير لعملائها.
– تهدف لافيستا للتطوير العقاري إلي قيادة السوق العقاري من خلال توفير أعلى مستويات الجودة في خدمات التصميم والتشطيب والمناظر الطبيعية والتشغيل مع تحقيق عائد أعلى على الاستثمار.
– تسعى الشركة جاهدة لكسب ثقة عملائها بأسلوب حياة جديد في مجتمعات آمنة هدفها رفع معايير السوق العقاري في مصر من خلال التفاني والالتزام والوفاء المستمر.
– مهمة الشركة هي قيادة السوق من خلال تقديم منازل وخدمات وتشطيبات ومناظر طبيعية وتصميم معماري بأعلى جودة باستمرار وأقوى عائد على الاستثمار في سوق العقارات المصري.
– شركة La Vista Developments قادرة على بناء علاقة قوية مع عملائها المتميزين على أساس الثقة لتلبية احتياجات عملائها وتقديم أحدث التقنيات مع الحفاظ على بيئة صحية
أهم مشروعات الشركة:
– مشروع La Vista City New Capital
– مشروع Ora New Cairo
– مشروع El Patio1 New Cairo
– مشروع Ain El Sokhna GARDENS
– مشروع La Vista Bay North Coast

مشروعات شركة لافيستا للتطوير العقاري Lavista Development

تواصل معنا

أو تواصل معنا عبر

Compare listings

قارن