شركة المطورون العرب هوليدنج Arab Developer Holding

– تعتبر شركة Arab Developer Holding من أهم الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بخبرات عظيمة تجاوزت 16 عام في السوق العقاري.
– يترأس مجلس إدارة شركة المطورين العرب القابضة السيد/ جمال فتح الله التي يمتلك خبرات واسعة في مجال التطوير العقاري تجاوزت 40 عام.
– لعبت شركة المطورين العرب القابضة دوراً فعالاً في إعادة تشكيل الهيكل العقاري من خلال طرق غير متوقعة من خلال تقديم عقارات مميزة تلبي احتياجات عملائها مع وجود خدمات متكاملة داخل مشروعات الشركة.
– توفر شركة ADH Arab Developers Holding مجموعة من المشاريع المتنوعة تقدم من خلالها خدمات استثماريةعقارية لا مثيل لها من (قصور، فيلات، مراكز تسوق، ملاعب جولف، فنادق، شقق).
– تمتلك شركة Arab Developer Holding فريق عمل وكوادر بشرية قوية على أعلى مستوى وعقول فريدة كما تعاونت مع أكبر الشركات المتخصصة في مجال الاستشارات الهندسية من أجل تميز مشروعاتها
– تسعى شركة المطورون العرب دائماً إلي مواكبة التطورات المحلية والدولية لتجاوز توقعات عملائها من خلال تقديم مشروعات وعقارات مميزة.
– تهدف شركة Arab Developers Holding ADH دائماً إلي إقامة علاقة ممتدة وجسور من الود والاحترام المتبادل بين الشركة وعملائها دون تجاهل للمسؤليات الأجتماعية تجاه المجتمع والدولة.
أهم مشروعات شركة المطورين العرب Arab Developers Holding – ADH:
الساحل الشمالي:
– مشروع Sia Matrouh الساحل الشمالي
– مشروع Sia Villaggio الساحل الشمالي
– مشروع Sia Lagoon الساحل الشمالي

شرق القاهرة:
– مشروع Nyoum New Cairo
– مشروع Park Mall
– مشروع Nyoum المستقبل
– مشروع Nyoum Medical Hub
غرب القاهرة:
– مشروع Nyoum Pyramids
– مشروع Nyoum October
صعيد مصر:
– مشروع Nyoum Assiut
العين السخنة:
– مشروع Sia Island

مشروعات شركة المطورون العرب هوليدنج Arab Developer Holding

تواصل معنا

أو تواصل معنا عبر

Compare listings

قارن
بحث