شركة النيل للتطوير العقاري تتصدر الترند في مصر بدوري نايل

شركة النيل للتطوير العقاري تتصدر الترند في مصر بدوري نايل | THE PEAK PROPERTIES
  • تتصدر شركة نايل للتطوير العقاري الترند على جميع وسائل الاعلام والصحافة في مصر بعد ساعة واحدة من أعلانها عن أنها أصبحت الراعي الرسمي للدوري المصري

  • وقد أعلن المهندس/ محمود طاهر (الرئيس التنفيذي لمجموعة نايل والأهرام للتطوير العقاري) عن فخره الشديد بهذه الخطوة الفارقة في تاريخ الشركة أن يرتبط اسم شركة Nile Developments بأعرق دوري في المنطقة .. وبالتطوير الشامل للشركة الذي يشهد كل جوانبه الفترة المقبلة .. وقال: إرتباطنا بالرياضة المصرية هو إمتداد لسنوات ماضية من الشغف والحماس لهذه الصناعة التي تجمع المصريين بمختلف إهتمامتهم أمام المتعة والإثارة .. معا سنطلق نسخة جديدة يستحقها المصريون

  • وقد تم الأعلان عن هذا الحدث الكبير وسط أجواء مهيبة تليق باستثنائية الحدث التاريخي.الذي يمثل انطلاقة كبرى فى مسيرة كرة القدم المصرية ..لحظة توقيع عقد رعاية Nile Developments للدوري المصري من العام 2023 ولمدة ثلاث سنوات قادمة، فى حفل أسطوري بساحة الشعب فى العاصمة الإدارية الجديدة، تميز الحفل بحضور عدد من المسئولين ونجوم المجتمع والسياسة والرياضة .. ليحمل الدورى بهذه الرعاية مسمى “دورى نايل” بهوية بصرية ومسارات تطوير جديدة كليًا.

  • أعلن النائب/ أحمد دياب (رئيس رابطة الأندية المحترفة ) تغيير اسم الدوري المصري بداية من الموسم المقبل بعد بيع حقوق المسابقة.واستحوذت شركة النيل العقارية على حقوق الدوري المصري ولمدة 3 مواسم مقبلة.وقال أحمد دياب في مؤتمر الإعلان عن حقوق الدوري الجديد: “الدوري المصري من الموسم القبل ولمدة 3 مواسم سيكون اسمه (دوري النيل) بعد شراء شركة النيل حقوق الدوري”.وأضاف “درع الدوري المصري الجديد يتم تصنيعه حاليا في إنجلترا وسيحصل عليه بطل الدوري في الموسم المقبل”.

  • ومن أبرز التصريحات خلال الحفل الدكتور/ أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة: نحن أمام خطوة كبيرة بهذه الرعاية لأنها تقوي وتدعم أسم الدوري وتنقل الرياضة المصرية خطوات للأمام تضمن لها الأستدامة، نعيش يوم رياضي بقتدار ونتطلع مع شركة نايل وروابط الأندية ليستمر التطور في الكرة المصرية كما نطمح
  • بذلك تعد شركة النيل للتطوير العقاري الراعي الحالي لنادي الزمالك، رابع راعي للدوري المصري الممتاز يتم إطلاق اسمه على البطولة منذ عام 2005، بعد حصول شركة فودافون على اللقب في موسمي 2005 / 2006- 2006 / 2007، وحصلت شركة اتصالات على موسم 2007 / 2008 وحتى موسم 2010 / 2011، وحصلت مرة أخرى شركة فودافون من موسم 2011 / 2012 حتى موسم 2013 / 2014، وأخيرًا حصلت شركة بريزنتيشن سبورت علي اللقب في موسم 2014 / 2015 وحتى الموسم الحالي.

  • نفذت شركة نايل والأهرام للتطوير العقاري مشروعات كبيرة مبتكرة بجوده عالية، فهي تجمع خبرات رائدة وكفاءات عالية لتوفر لعملائها حياة سهلة راقية متكاملة الخدمات، من خلال قيادة حكيمة مجلس إدارة الشركة، المهندس/ محمد طاهر رئيس مجلس إدارة مجموعة النيل والأهرام للتطوير العقاري، أ/محمود طاهر (عضو مجلس إدارة شعبة الاستثمار العقاري بالاتحاد العام للغرف التجارية،عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق لجمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة) ورئيسا تنفيذيًا للشركة.

  • لذا تُعد مجموعة النيل والأهرام للتطوير العقاري شركة مصرية رائدة في الاستثمار والتطوير العقاري، تتميز بسجل حافل من الإنجازات علي مدار مسيرة من النحاجات على مر السنين، حيث قدمت الشركة خلال هذه المدة عشرات المشاريع العقارية الضخمة في القاهرة الجديدة والمنصورة والعاصمة الإدارية الجديدة، مما أدى إلى اكتساب ثقة عملائها وبناء اسم قوي لتصبح أحد رواد القطاع العقاري في مصر.

 

Compare listings

قارن